UA-127986511-3 كتاب سترونج mom نور الهدى – قلم بوك
الجمعة 26/نوفمبر/2021
كتاب سترونج mom نور الهدى

كتاب سترونج mom نور الهدى

الكثير من المعلومات الجيدة في هذا الكتاب. لقد أخذت الكثير من الملاحظات. أحببت الطريقة التي اجتمع بها كل شيء في النهاية أننا نربي أولادنا الصغار ليصبحوا رجالًا عظماء.

“يحدث شيء غامض تمامًا عندما تترك الأم طفلها الصغير. فهي تعد رجلاً – ليس فقط أي رجل بل شخص يشاركها قيمها ، ويعرف عيوبها ، ويقبل نقاط ضعفها ، ويهتم بها بطريقة لا مثيل لها يستطيع الرجل. إنه ابنها وهي والدته. وهذا جيد بقدر ما تحصل عليه الحياة “.

غلاف كتاب سترونج Mom دليلك في رحلتك لبناء رجلك الصغير

تحميل pdf سترونج Mom دليلك في رحلتك لبناء رجلك الصغير
كتاب سترونج Mom

نبدة عن كتاب سترونج Mom دليلك في رحلتك لبناء رجلك الصغير تأليف نور الهدى حسن

يعرض هذا المشروع عرضه في العرض من اللحظة التي تحمل فيها الأم ابنها الوليد ؛ تخبرها عيناه أنها عالمه ، ولكن بينما يكبر ، يدفعها الصبي الذي يحتاج إليها بعيدًا في نفس الوقت.

تشارك الكاتبة الأسرار التي تحتاج كل أم إلى معرفتها من أجل تعزيز أو إعادة بناء علاقتها بابنها. يواجه الأولاد اليوم تحديات وضغوطًا مختلفة ، ويمكن أن يكون العبء الواقع على الأمهات لإرشاد أبنائهن مثقلًا. يقدم هذا الكتاب خارطة طريق لمساعدة الأمهات على إيجاد القوة والثقة لتربية أبنائهن غير العاديين من خلال توفير التعليم والتشجيع والمشورة العملية.

ملخص كتاب سترونج Mom دليلك في رحلتك لبناء رجلك الصغير مع نور الهدى حسن

في الكتاب هناك 5 طرق في رحلتك في تربية ابنك خطوة بخطوة منذ أن أصبحت أم حتى دخوله المدرسة

 نورالهدى حسن عندي 33 سنة أم حمزة بحب الأطفال وبشتغل مع الأطفال من وانا عندي 10 سنين كنت في التجمعات العائلية تلاقيني الطفلة اللي بتجمع الاولاد الصغيرين حواليها وتلاعبهم وتأكلهم والآن خريجة كلية رياض أطفال ” التربية المبكرة حاليا ”

شارك الكتاب مع الأصدقاء
نور الهدى حسن

نور الهدى حسن أم حمزة بحب الأطفال وبشتغل مع الأطفال من وانا عندي 10 سنين كنت في التجمعات العائلية تلاقيني الطفلة اللي بتجمع الاولاد الصغيرين حواليها وتلاعبهم وتأكلهم والآن خريجة كلية رياض أطفال " التربية المبكرة حاليا "

الكاتب: نور الهدى حسن

المشاهدات: 58


يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة مراجعة
لا توجد مراجعات حتى الآن
يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة مراجعة
لا اقتباسات حتى الان
لا يوجد قراء حتى الآن
مشاركة

مشابهة